رئيس مدينة رأس غارب يتابع الأحوال الجوية ويوجه برفع درجة الاستعداد - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 6:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة رأس غارب يتابع الأحوال الجوية ويوجه برفع درجة الاستعداد

طقس - ارشيفية
طقس - ارشيفية
كمال رشاد
نشر في: الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 6:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 6:06 م
كلف اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب، إدارة الأزمات اليوم الثلاثاء، بالتواصل مع جميع الجهات المشاركة في مجابهة أخطار الأمطار والسيول ورفع درجة الاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، نظرا لسوء الأحوال الجوية المتوقعة والحد مما يترتب عليها من آثار.

وأضاف رأفت، أنه تم اصطفاف الاستعداد وتجهيز واصطفاف معدات الوحدة المحلية للمدينة، والتنسيق مع اللجنة الجغرافية بالشركة العامة للبترول وشركة بترول خليج السويس، وتم اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة وتم اصطفاف جميع المعدات بأماكن التمركز الخاص بكل شركة من الشركات، الشركة العامة للبترول، شركة خليج السويس (جابكو)، شركة غرب، شركة سيميتار، شركة سوكو جبل الزيت، كما تم اصطفاف معدات هيئة الطرق والكباري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وسيارات الإسعاف بأماكن تمركزهم المحدد لهم.

ولفت إلى تكليف إدارة الأزمات بالمرور على طريق الشيخ فضل وتفقد حواجز التوجيه والبرابخ والتأكد من جاهزيتها لاستقبال مياه الأمطار وعدم وجود أية عوائق.

وفي السياق ذاته تم تكليف رئيس قرية الزعفرانة بتفقد الأحوال الجوية بالقرية والأحوال الجوية والمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات على مدار اليوم، وذلك للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحماية أرواح المواطنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك