ندوة علمية بـ«طب طنطا» حول أورام النخاع العضمي غدا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ندوة علمية بـ«طب طنطا» حول أورام النخاع العضمي غدا

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 16 فبراير 2022 - 7:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 فبراير 2022 - 7:33 م

أعلنت جامعة طنطا، في بيان لها اليوم، تنظيم كلية الطب لبرنامج علمي تدريبي مستمر في أورام الدم، من خلال عدة ندوات متتالية على أن تكون البداية غدًا الخميس بندوة علمية عن "أورام النخاع العضمي" بقاعة المؤتمرات بكلية الطب.

وتقام الندوة تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب، بمشاركة الدكتور محمد حنتيرة وكيل كلية الطب، والدكتور هشام توفيق أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام "رئيس الندوة"، والدكتورة أمنية عبدالفتاح أستاذ الأورام بكلية الطب "مقرر الندوة".

وقال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، إن هذه الفعاليات تأتي بالتزامن مع استعداد الجامعة للاحتفال بيوبيلها الذهبي في ضوء "الجمهورية الجديدة" التي أرسى دعائمها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور أحمد غنيم، عميد طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم التعليم الطبي المستمر للأطباء؛ من أجل تقديم خدمة طبية عالية الجودة بما يعود بالنفع على المرضى.

وأشار الدكتور هشام توفيق، أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام، إلى أن هذا البرنامج التدريبي يأتي في إطار التعاون المستمر بين مستشفى الأورام الجامعى بكلية الطب بجامعة طنطا وإحدى الشركات، بمشاركة الدكتور أشرف الغندور أستاذ أمراض الدم بكلية طب جامعة الإسكندرية ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتورو منال الصردي أستاذ أمراض الدم ورئيس قسم وحدة زرع النخاع بكلية طب جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد عبد المعطي سمرة أستاذ ورئيس قسم طب الأورام وأمراض الدم وزرع النخاع بالمعهد القومي للأورام جامعة القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك