التموين: تخفيضات معارض أهلا رمضان تتراوح بين 20 إلى 25% - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التموين: تخفيضات معارض أهلا رمضان تتراوح بين 20 إلى 25%

أرشيفية
أرشيفية
إسلام جابر
نشر في: الأربعاء 16 مارس 2022 - 12:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 مارس 2022 - 12:47 م

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن جميع السلع الغذائية متوفرة بكل فروع أهلا رمضان، ويوجد أرصدة كافية من جميع السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والمكرونة والزيوت.

وأشار المصدر، في تصريحات لـ«الشروق»، إلى توفير 100 سيارة سلع متنقلة تصل حمولتها حتى 5 أطنان محملة باللحوم والدواجن والسلع الغذائية، للوصول للمواطنين في القرى والنجوع، كما يتم توفير أكبر كميات من السلع الغذائية بإجمالي 100 صنف مختلف.

وأكد أن معارض أهلا رمضان تقام تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التجارة والصناعة واتحاد الغرف التجارية، ويشارك به 200 شركة عارضة للسلع الغذائية، بتخفيضات من 20 إلى 25%.

وأكد أن الوزارة تتابع ضخ كميات من السلع يوميا، للتأكد من استقرار حالة الأسواق المصرية، لافتا إلى وجود زيادة في المعروض من المنتجات المختلفة، وذلك بجميع معارض أهلا رمضان بالمحافظات والتي تصل إلى 200 شادر بكل محافظة، بجانب منافذ مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

يذكر أن المعرض الرئيسي لأهلا رمضان ينطلق داخل أرض المعارض يوم 24 مارس الجاري، كما خصص اتحاد الغرف التجارية غرفة عمليات لمتابعة الأسعار في جميع المحافظات، بالتزامن مع انطلاق المعرض بالمحافظات المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك