حبس محمد ثروت وسرقة الذهب من روجينا بالحلقة السادسة من «سر إلهي» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس محمد ثروت وسرقة الذهب من روجينا بالحلقة السادسة من «سر إلهي»


نشر في: السبت 16 مارس 2024 - 8:56 م | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2024 - 8:56 م

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "سر إلهي" بعثور نصرة (روجينا) على ذهب هارون (أحمد بدير)، ولكن كانت شاهيناز (مي سليم) أرسلت المحامي الخاص بها (أحمد سلامة) لمراقبتها، وبالفعل يكتشف أن نصرة، كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، كما استطاعت نصرة الهروب منه بضربة على رأسه ويفقد الوعي، وساعدها في الهروب يحيى سليمان (أحمد مجدي) وهربوا الاثنين بالذهب.

كما تتفق نصرة مع ابنة صديقتها نادية (ميمي جمال)، بالتجسس على تطليقها سعد (محمد ثروت) من خلال تهكير الموبيل الخاص به، وتنجح في ذلك، وتقوم بإرسال إخبارية للشرطة بأن سعد يقوم بالتجارة في السيارات المسروقة، ويتم القبض عليه، واعطائه أربع أيام على ذمة القضية.

وتفكر نصرة مع يحيي سليمان في كيفية إخفاء الذهب عن أعين شاهيناز، ويخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل في سيارة نقل، لكي يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذي يقدم شخصيته صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها في إحدى المخازن بالإسماعيلية لكي يتم إخفاء الذهب.

وتنتهي الحلقة بقيام نصرة ويحيي بإخراج الذهب من داخل الرمل، ولكن المفاجئة أنهم لم يجدوا الذهب.

مسلسل "سر إلهي" من بطولة روجينا، وأحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.د، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك