باللفيديو .. الأهلي يواصل إنتصاراته ويهزم أسوان بهدفين فى 10 دقائق - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باللفيديو .. الأهلي يواصل إنتصاراته ويهزم أسوان بهدفين فى 10 دقائق

عمرو فهمي
نشر في: الأحد 16 أبريل 2017 - 11:30 م | آخر تحديث: الأحد 16 أبريل 2017 - 11:31 م

واصل الاهلي سلسلة انتصاراته، وحققا فوزا سهلا انتصاراته، بفوز سهل على مضيفه اسوان، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاحد، والمؤجلة بينهما من المرحلة ال22 للدوري.

سجل ثنائية الاهلي ميدو جابر (8) والايفواري سليماني كوليبالي (11) ليسير المارد الأحمر بثبات نحو حسم اللقب والاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي. الفوز هو السادس على التوالي للمارد الأحمر بالدوري الحالي ليرفع رصيده الى النقطة 64 محلقا في صدارة الترتيب في حين تجمد أسوان عند النقطة 18 بالترتيب الـ16.

بداية هجومية للاهلي، بالضغط في جميع ارجاء الملعب ، الى ان سجل ميدو جابر هدفا مميزا، حينما تلقى تمريرة عرضية من التونسي علي معلول استقبلها من مرة واحدة على بتسديدة قوية ارتدت من القائم الايمن للحارس، لترتد اليه من جديد، ويضعها سهلة في المرمى. ارتبك لاعبو اسوان الهدف، ليضيف الايفواري سليماني كوليبالي الهدف الثاني حينما ارسل احمد فتحي عرضية من الجبهة اليمنى، سددها كوليبالي براسية قوية من الوضع طائرا على يمين الحارس.

الأهلي سيطر على الكرة معظم فترات المباراة بعد أن أحرز هدفين مبكرين حقق بهما ما أراد وأنهى على طموح أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة ايجابية خاصة وأن أسوان واجهه سوء حظ في الشوط الأول باضاعة أكثر من فرصة محققة للتهديف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك