محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر في بنها.. ويوزع الورود على الأطفال - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر في بنها.. ويوزع الورود على الأطفال

محمود عواد
نشر في: الأحد 16 يونيو 2024 - 10:34 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 10:34 ص

أدى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صلاة عيد الأضحى المُبارك وسط جمع كبير من مواطني القليوبية وزائريها، بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الأهلية، والدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح القصاص نائب مدير أمن القليوبية، واللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد طلبة المستشار العسكري للمحافظة.

من جانبه قدم محافظ القليوبية، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجميع أهالي وأبناء المحافظة، معربًا عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، داعيا المولى عزوجل أن يعيد هذه الأيام على الأمة الإسلامية ومصر بالخير واليمن والبركات.

وألقى إمام مسجد ناصر ببنها، خطبة العيد عن فضل أيام العيد، ووقفة عرفات، ودعي الحاضرون إلى التسامح ونشر قيم المحبة وطاعة الوالدين مثلما فعل إسماعيل عليه السلام مع أبيه إبراهيم، وكذا التزاور وصلة الرحم يجب ألا تقتصر فقط على أيام العيد وإنما على مدار العام، بجانب الحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا وخاصة الفقراء واليتامى، والمساكين وذوي الحاجة، واختتم الإمام خطبته بالدعاء لمصر أن يديم الله عليها نعمة الأمن والأمان .

فيما أجرى المحافظ، جولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، وتوزيع الورود على الأطفال والمصلين؛ تعبيرا عن فرحة العيد في جو يسوده المحبة والألفة.

من جهتهم أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم، وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.

جدير بالذكر أن مديرية أمن القليوبية كثفت من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكل الأحياء لتنظيم حركة السيارات، ومنع التكدس المروري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك