أحمد موسى: كامل الوزير يحظى بثقة الشعب والرئيس.. ومنح الثقة في حكومة مدبولي الخميس المقبل - بوابة الشروق
الإثنين 26 أغسطس 2024 7:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: كامل الوزير يحظى بثقة الشعب والرئيس.. ومنح الثقة في حكومة مدبولي الخميس المقبل

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 10:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 10:57 م

أكد الإعلامي أحمد موسى أن الصناعة هي الركيزة الأساسية لنهضة أي دولة، مشيرًا إلى أن تركيا - على سبيل المثال - تصدر بـ300 مليار دولار سنويًا بفضل قطاعها الصناعي الضخم.

وقال خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن تركيا صدرت خلال الأشهر الستة الماضية سيارات بقيمة 17 مليار دولار، مشيرًا إلى أن المهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء ووزيري الصناعة والنقل بدأ بالفعل اجتماعاته مع رجال الصناعة لتوطين صناعة السيارات في مصر.

وشدد أن «الوزير» يتمتع بثقة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي والمواطنين على حد سواء، متابعًا: «الفريق كامل الوزير يحظى بثقة الناس كلها وثقة الرئيس شخصيًا، الناس عندها ثقة فيه من تجربته الناجحة في وزارة النقل، الفريق كامل الوزير أمام مسئولية ضخمة جدًا، وملف ينقل البلد نقلة ثانية».

وأضاف «موسى» أن مصر لديها العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصناعي، مشيرًا إلى أن هناك 152 فرصة استثمارية في حال تنفيذها؛ ستوفر للدولة ما بين 25 إلى 30 مليار دولار من قيمة الواردات.

وعلى صعيد آخر، قال إن الجلسات التي عقدها البرلمان لمناقشة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي كانت «متميزة وإيجابية للغاية»، لافتًا إلى أن النواب عبروا عن نبض الشارع ومطالب ومشكلات المواطنين.

واختتم: «جميع وزراء الحكومة الجديدة حضروا جلسات لجنة دراسة برنامج الحكومة، والبرلمان كان يتحدث بصوت الناس وعبر عن الناس والرأي العام، والجلسة العامة للبرلمان الخميس إن شاء الله لمنح الثقة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي بعد ما قدمه السادة الوزراء في الجلسات الخاصة من طروحات ورؤى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك