القصة الكاملة لمشاجرة محمد القس مع المخرج المنفذ لمسلسل «برغم القانون» - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القصة الكاملة لمشاجرة محمد القس مع المخرج المنفذ لمسلسل «برغم القانون»


نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 10:34 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 10:34 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن توقف تصوير مسلسل «برغم القانون»، بعد مشاجرة نشبت بين المخرج المنفذ مع الفنان محمد القس.

وبدأ الخلاف بين المخرج المنفذ والفنان محمد القس، عندما حضر الأخير إلى موقع التصوير متأخرا قرابة النصف ساعة، لتنشب مشادة بينه والمخرج المنفذ للعمل، ليرد عليه «القس»: «ما أحنا بنيجي كل يوم وبنقعد 3 و4 ساعات علشان نبدأ تصوير وعادي»، ليتطور الأمر من بعد ذلك ويعتدي المخرج المنفذ بالأيدي على الفنان محمد القس، ولكن تم استكمال التصوير بطريقة طبيعية بعد ذلك.

مسلسل «برغم القانون» من بطولة إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وفرح يوسف، ووليد فواز، ورحاب الجمل، وجاسيكا حسام الدين، وجوري بكر، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

يشار إلى أن محمد القس شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «بـ 100 راجل»، وهو من بطولة سمية الخشاب، ومحمود عبدالمغني، ونانسي صلاح، وسما إبراهيم، وأحمد صيام، وهالة فاخر، ومحمد رضوان، ومنذر مهران، ومحمد عبدالعظيم، وإبراهيم السمان، ومصطفى منصور، وإيمان يوسف، وأحمد عزمي، وعزت زين، وجميل برسوم، وأحمد أسامة، وزينة منصور، ومحسن منصور، ومحمد خميس، وحسن عيد، وشيما الحاج، وحسناء سيف الدين، ومحمد عبدالجواد، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك