قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تنظم عدداً من الفعاليات - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 5:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تنظم عدداً من الفعاليات

كتب-مصطفى المنشاوي:
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 12:27 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 12:27 م

نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حفل تكريم لأوائل مدارس الثانوية العامة والثانوية الفنية التي تعمل بنظام التأسيس العسكري، والمتفوقين من ذوي الهمم، لخلق روح التنافس والمداومة على التميز بين مختلف المدارس وتنمية روح الولاء والانتماء لدى شباب مصر.

وخلال الفعاليات تم تكريم قادة ومديرى تلك المدارس نظرًا لتميزهم خلال العام الدراسى 2023 / 2024 وذلك بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ونائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.

كما نفذت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوى الإعاقة، معرضا لمنتجات أبناء مصر من القادرون باختلاف، بهدف تسهيل عرض منتجاتهم وأعمالهم الفنية التى تبرز موهبتهم وقد حظى المعرض بإقبال كبير من الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بالمعروضات وإبداعات حولتها الأيدى الماهرة لذوي الهمم إلى أدوات تناسب الحياة العصرية.

ولمتابعة حجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في مجالات التنمية الشاملة في مختلف ربوع الوطن، نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري عددا من الزيارات للعاملين بالوزارات والمديريات وطلائع مصر من طلبة الجامعات والمدارس، إلى عدد من الوحدات العسكرية والمشروعات التنموية القومية التي تنفذها الدولة المصرية لتحقيق رؤية مصر المستدامة 2030.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك