محافظ الغربية يتفقد مستشفى محلة مرحوم التخصصي.. ويشيد بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يتفقد مستشفى محلة مرحوم التخصصي.. ويشيد بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 9:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 9:26 م

أجرى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، مساء اليوم الثلاثاء، جولة مفاجئة بمستشفى محلة مرحوم التخصصي؛ للاطمئنان على سير العمل وصحة المرضى، وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بعروس الدلتا.

وأشاد المحافظ، بعد مروره على عدد من أقسام المستشفى، بمستوى الرعاية الطبية المقدمة داخل المستشفى، كما التقى بعدد من المرضى وحرص على سؤالهم عن رضاهم عن الخدمة الطبية والصحية.

واستمع المحافظ، إلى شرح مفصل عن الهيكل الوظيفي للمستشفى التي تقع على مساحة 7700 متر مربع على 3 طوابق، ويضم عدد 63 سريرًا داخليًا و14 سرير استقبال وطوارئ، و21 حضانة، و6 أسرة عناية، و3 غرف عمليات، وتشمل أقسام النساء والتوليد والطوارئ والعيادات الخارجية، كما أن المستشفى مزودة بالأشعة المتنقلة والسينية وصالات لجلسات الغسيل الكلوي، وصيدلية وسكن الأطباء، وفيما يتعلق بالقوة البشرية العاملة فهي تضم 102 طبيب بشري، و50 صيدلي، و16 طبيب أسنان و120 تمريض وطبيب علاج طبيعي.

وأشار الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، إلى أن المستشفى كان حلمًا لأبناء القرية وتحقق على أرض الواقع، متابعًا: "يشعر الأهالي بالرضا من الخدمات التي تقدم لهم بالمستشفى".

وأجرى المحافظ، حوارات مع الأطقم الطبية وعمال المستشفى، وعدد من المواطنين، وسط ترحيب وحفاوة من الجميع لوجوده معهم واستماعه لمطالبهم، مشددًا على الأطقم الطبية ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة بمحافظة الغربية والاهتمام براحة المرضى وتوفير كل الإمكانيات، وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين.

وتابع المحافظ، أعمال الرصف الجارية في الطريق المؤدي للمستشفى، موجهًا بسرعة الانتهاء منه لتيسير حركة دخول وخروج سيارات الإسعاف لتسهيل الحركة المرورية وتسهيلها، وتوفير خدمة طبية للمواطنين التي تتطلب سرعة في الاستجابة لإنقاذ الأرواح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك