بالتعاون مع حياة كريمة.. جامعة سوهاج تعلن انطلاق مبادرة سفراء التكنولوجيا - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالتعاون مع حياة كريمة.. جامعة سوهاج تعلن انطلاق مبادرة سفراء التكنولوجيا

محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 4:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 4:18 م

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، البدء في تنفيذ مبادرة سفراء التكنولوجيا، بالتعاون مع مؤسسة حياه كريمة، ووزارة الإتصالات والتي تهدف
إلى التوعية بالتكنولوجيا والاستخدام الامثل لوسائل التواصل الاجتماعي، ومجابهة التنمر التكنولوجي، بمعامل التكنولوجيا بالجامعة في المقر القديم.


وقال النعماني، إن مثل هذه المبادرات لها دور هام في المساهمة لإعداد خريج يحمل رسائل الاستخدام الأمثل للتطبيقات والبرامج والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة للوصول إلى مجتمع رقمي آمن، مشيدا بالتعاون المثمر والفعال مع مؤسسة حياة كريمة في تنفيذ العديد من الفعاليات والتي تهدف في المقام الأول إلى بناء الإنسان.

وقال العميد محمد كمال مسئول حياة كريمة بالمحافظة، إن المبادرة سيتم تنفيذها بالجامعة، وتضم عددا من الدورات التدريبية المعتمدة، لـ200 طالب وطالبة، بدءا من يوم 21 يوليو الجاري وتستمر لمدة أسبوعين، وتتناول عددا من المحاضرات عن الأمن السيبراني كمرحلة أولى.

وأضافا الدكتور محمود أبو سديرة
منسق عام سوهاج، والدكتورة نسرين عبد الرازق نائب المنسق، أنه سيتم من خلال هذه المبادرة تأهيل بعض المتدربين لمسار وظيفي كمدرب معتمد من وزارة الاتصالات، وتنفيذ بعض الدورات لنشر الوعي التكنولوجي بقرى حياة كريمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك