محافظ الإسكندرية يشدد على غلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية يشدد على غلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة

هدى الساعاتي:
نشر في: الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 2:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 2:32 م

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، على ضرورة استمرار حملات التفتيش على المنشآت العامة والتصدي لأية مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

وشن حي وسط برئاسة عزة سعد، حملة للتفتيش علي المحال التجارية استهدفت شوارع عبد القادر الغرياني والرصافة وسور النادي الأولمبي، الغرفة التجارية، سعد زغلول، المينا الشرقية، صفية زغلول، الشهداء، قنال السويس، جرين، محرم بك وأسفرت الحملة عن ضبط 22 كيلو من اللحوم والدواجن مجهولة المصدر وغلق منشأتين وتحرير 32 محضرا متنوعا و18 إنذارا، والتحفظ على 220 حالة إشغال متنوع وتحصيل غرامات فورية تقدر بـ24 ألف جنيه.

ونفذ حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة للتفتيش على المحال والأسواق شملت بشاير الخير، محور المحمودية، منطقة مينا البصل، شارع المكس، كرموز وأسفرت الحملة عن إعدام 15 كيلو أوعية الومنيوم وتحرير 42 محضرا متنوعا و12 إنذارا، والتحفظ على 20 حالة إشغال متنوع والتحفظ على 200 علبه سجائر.

ونفذ حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب، حملة للتفتيش علي المنشآت التجارية والمطاعم للتأكد من جودة المنتجات استهدفت الحملة شوارع شعراوي، طريق الحرية لوران، محطة شدس وأسفرت الحملة عن تحرير 26 محضرا والتحفظ على 175 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر بـ16 ألف جنيه.

وعلى صعيد آخر شن حي العجمي برئاسة هدي أبو كليلة حملة مكبرة على الفريزة والنباشين وسوق الهانوفيل، قرية النخيل، قطاع أكتوبر، طريق إسكندرية مطروح، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مخازن للفريزة والنباشين ومصادرة كمية كبيرة من الأجوبة والتحفظ على 673 حالة إشغال متنوع، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك