كفر الشيخ.. تحرير 17 محضرا لمخالفات تموينية في بلطيم - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كفر الشيخ.. تحرير 17 محضرا لمخالفات تموينية في بلطيم

محمد نصار
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 12:56 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 12:56 م

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم في الحملات التموينية التي استهدفت الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين والصحة والطب البيطري، تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم.

أسفرت الحملة عن تحرير 17 محضرًا لمخالفات تموينية متنوعة، شملت: (6 محاضر لنقص وزن الخبز، محضرين لمخالفات مواصفات، 4 محاضر لعدم إعلان الأسعار، 5 محاضر تتعلق بالنظافة).

كما كلف محافظ كفر الشيخ الجهات المعنية، بما في ذلك قيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع. وشدد على أهمية ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة، مع التأكيد على توفير السلع الأساسية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق بأسعار مخفضة.

كما دعا عبدالمعطي المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن، مؤكداً على أهمية توعية الجمهور بمراقبة الجودة والأسعار لضمان حقوقهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك