محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير محطة بني مر للثروة الحيوانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير محطة بني مر للثروة الحيوانية

يونس درويش
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 12:48 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2024 - 12:48 م

تفقد اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، أعمال تطوير محطة بني مر التابعة لمشروع الثروة الحيوانية بالمحافظة، حيث تابع مشاركة مدارس التعليم الفني في أعمال التطوير التي تشمل بناء ودهان الأسوار والأبواب.

تأتي هذه الجولة في إطار الجهود المبذولة لرفع كفاءة المشروع وتعظيم موارده من خلال التطوير وإعادة الهيكلة، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية بضرورة تضافر كافة الجهود لدفع المشروعات الإنتاجية والخدمية وتحقيق أفضل استفادة منها.

رافق المحافظ خلال الزيارة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبوعقيل، السكرتير العام المساعد، واللواء إسماعيل حسين، مستشار المحافظ للمكتب الفني، واللواء هشام المليجي، مستشار المحافظ للاستثمار والإيرادات، ومحمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبد الرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة الفتح، بالإضافة إلى مشرفي مشروع الثروة الحيوانية.

بدأت زيارة المحافظ بمحطة الثروة الحيوانية ببني مر بمركز الفتح، حيث تابع أعمال الإضاءة وتركيب الكشافات، وإصلاح الأسوار والأبواب بمشاركة طلاب ومعلمي التعليم الفني وبعض المؤسسات المجتمعية.

كما تابع الموقف التنفيذي للتكليفات السابقة التي أصدرها لتطوير المشروع، والتي تشمل رفع كفاءة المعدات وإعادة التأهيل وصيانة مظلات التربية، إضافة إلى توفير الرعاية البيطرية اللازمة للمواشي لزيادة الإنتاج ورفع كفاءة القطيع.

ووجه المحافظ بضرورة تضافر كافة الجهود لإنجاح المشروع، واستغلال المساحات المتاحة بفعالية لزيادة العائد الاقتصادي، مع تكثيف الرقابة والإشراف الإداري والبيطري والزراعي والمرور الدوري على المشروع.

وأكد محافظ أسيوط على حرصه لاستكمال تطوير مزارع الثروة الحيوانية بالمحافظة لزيادة إنتاجيتها وإشراك طلاب التعليم الفني والخريجين في أعمال التطوير، وتعزيز الاستفادة من البنية التحتية للمشروع لزيادة الإيرادات وتحقيق الاكتفاء الذاتي من اللحوم والألبان.

وأضاف أن الجهود مستمرة لتحقيق الأهداف المستهدفة من تنمية المشروع وزيادة أصوله وإيراداته لتعظيم الاستفادة من المشروعات الإنتاجية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك