محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلا مدارس بتخفيضات تصل ل30% في الزقازيق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يفتتح معرض أهلا مدارس بتخفيضات تصل ل30% في الزقازيق

فاطمة علي
نشر في: السبت 16 سبتمبر 2023 - 7:56 م | آخر تحديث: السبت 16 سبتمبر 2023 - 7:56 م

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، معرض أهلا مدارس، لبيع جميع المستلزمات والأدوات المدرسية وكذلك المواد الغذائية، الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بشارع الفراخة خلف شارع المكاتب المتفرع من شارع الجلاء بمدينة الزقازيق.

حضر الافتتاح الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب محافظ الشرقية، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، وفايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، والمهندس محمد الزاهد رئيس الغرفة التجارية بالشرقية، والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق، ورضا بكري رئيس حي أول الزقازيق وشعبان أبو الفتوح رئيس حي ثانٍ الزقازيق، والدكتور وديع أنطوان والمحاسب عبدالحميد عطالله نائبا رئيس الغرفة التجارية، ووائل عنان المدير التنفيذي للغرفة التجارية بالشرقية.

وتفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض، الذي يضم 20 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من أحذية وشنط والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام، بخلاف المعروض من السلع الغذائية والألبان واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة.

وأوضح أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية و الضرورية وجميع احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20 إلى 30% عن المعروض بالسوق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك