استنفار أمني في أسوان استعدادًا للانتخابات البرلمانية - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 5:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استنفار أمني في أسوان استعدادًا للانتخابات البرلمانية

استنفار أمني في أسوان - أرشيفية
استنفار أمني في أسوان - أرشيفية
أسوان – حمادة بعزق
نشر في: الجمعة 16 أكتوبر 2015 - 2:40 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أكتوبر 2015 - 2:40 م

أعلنت الأجهزة الأمنية في أسوان، اليوم الجمعة، حالة الاستنفار الأمني استعدادًا لتأمين الانتخابات البرلمانية المقرر عقدها يومي 18 و19 من الشهر الجاري.

تفقد اللواء عمر أحمد ناصر، مدير أمن أسوان، إدارة قوات الأمن للوقوف على مدى الجاهزية النهائية لتأمين الانتخابات البرلمانية، بالإضافة إلى القوات والاطمئنان على المعدات، موجهًا بتوفير كل الإمكانيات لتأمين الانتخابات، والتصدي لأي محاولة للخروج عن القانون وحسن معاملة المواطنين.

في سياق متصل، استعدت محافظة أسوان للانتخابات البرلمانية بـ468 لجنة انتخابية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، منهم 59 لجنة انتخابية بقسم أول، و48 بقسم ثان، و25 مركز أسوان، ولجنتين بمدينة أبوسمبل، وجميعهم تابعين للدائرة الأولى أسوان.

وخصصت للدائرة الثانية دراو 43 لجنة انتخابية، والدائرة الثالثة كوم أمبو 115 لجنة انتخابية، والرابعة مركز إدفو 143 لجنة، والخامسة نصر النوبة 51 لجنة.

وقال المستشار محمد عيسي، نائب رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بأسوان، إن "أسوان بها 227 مركزًا انتخابيًا وسيشرف عليها 486 مستشارًا، لافتا إلى أنه "بالتنسيق مع الأمن سيتم تأمين وصول المستشارين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك