رئيس المقاولون العرب يطالب اللاعبين بمواصلة القتال وتصدر دوري المحترفين - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس المقاولون العرب يطالب اللاعبين بمواصلة القتال وتصدر دوري المحترفين

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 7:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 7:57 م

حرص محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، على عقد جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على هامش مران الفريق اليوم، وذلك بحضور محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي الكرة والجهاز الفني بقيادة محمد مكي.

وطالب محسن صلاح لاعبي فريق الكرة بنادي المقاولون ، على استمرارية القتال والتحلي بالعزيمة والإصرار وتقديم الأداء المميز في المباريات المقبلة خلال مشوارهم في دوري المحترفين .

وأكد محسن صلاح على ضرورة التركيز في المواجهات المقبلة وطي صفحة المباراتين الماضيتين والتعامل مع كل مباراة علي أنها مواجهة كؤوس لا بديل فيها عن الفوز مشيدا في الوقت ذاته بأداء الفريق والإصرار الجولتين الماضيتين .

وحذر رئيس نادي المقاولون لاعبي ذئاب الجبل من التهاون في أي مرحلة بعد الفوز في أول مباراتين بالدوري وتصدر جدول الدوري من البداية مشددا على ضرورة التعامل مع كل مباراة كأنها بطولة منفردة.

ومن جانبه أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بأن اسم نادي المقاولون كبير وأن الإدارة بقيادة محسن صلاح تنتظر من الفريق مواصلة هدفه والعودة لمكانه الطبيعي .

وشدد بأن إدارة المقاولون تقف وتدعم الجهاز الفني واللاعبين للوصول نحو الهدف المنشود والعودة لمكان المقاولون الطبيعي مشيدا في الوقت ذاته بعزيمة اللاعبين خلال المباريات السابقة خاصة في مباراته الأخيرة أمام الداخلية وتحقيق نقاط المباراة والقتال حتى الدقيقة الأخيرة .

ومن جانبه وجه محمد مكي المدير الفني لفريق المقاولون ، الشكر لمجلس إدارة النادي بقيادة محسن صلاح ، ومحمد عادل فتحي علي دعم ومساندة الفريق وعلى ثقتهم باللاعبين والجهاز لتحقيق هدف العودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك