إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي عسران والصواف في الفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي عسران والصواف في الفيوم

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي عسران والصواف في الفيوم
إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي عسران والصواف في الفيوم
مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 5:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 5:28 م
نجحت جهود مفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة قيادات وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بالتنسيق مع أعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة في إقرار الصلح بين عائلتي الصواف، وعسران بمركز شرطة طامية.

وعقدت جلسة صلح، وتم تقديم الكفن لوأد الخلاف والثأر في واقعة مقتل مسنة من أسرة عائلة «الصواف» على يد ربة منزل ونجلتها من عائلة «عسران» بغرض سرقة قرطها الذهبي وقتلوها في سبتمبر الماضي ووضعوها داخل جوال، وتم نقلها إلى أحد صناديق القمامة بأرض المحلج بمدينة طامية؛ لذا أعلنت عائلة «الصواف» تقبلها العزاء في فقيدهم عقب تقديم الكفن والصلح بين العائلتين.

وشهدت جلسة الصلح حضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية وأعضاء لجنة المصالحات، ومشايخ من الأزهر الشريف.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة عجوز ملقاة داخل جوال بأرض المحلج بمدينة طامية.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز شرطة طامية، وتبين التحريات أن الجثة لسيدة تدعى خضرة. م، 85 سنة، كانت تم الإبلاغ عنها بالاختفاء.

وبتتبع كاميرات المراقبة تبين أنه تم استقطابها من قبل سيدة، وابنتها جيران المجني عليها؛ بغرض سرقة قرطها الذهبي، وقتلاها ووضعها داخل جوال وتم نقلها إلى أحد صناديق القمامة بأرض المحلج بمدينة طامية.

تم فرض طوق أمني بالمنطقة، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي ،وضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك