جنايات الفيوم تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته لجلسة الأربعاء المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنايات الفيوم تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته لجلسة الأربعاء المقبل

مصطفى البنا
نشر في: السبت 16 ديسمبر 2023 - 1:22 م | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2023 - 1:22 م

قررت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار محمد إيهاب جمال رئيس الدائرة، وعضوية المستشار وائل محمد، وطه حسن والي، وأحمد محمد، وأمانة سر محمد عبد الحسيب، تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته لشكه في سلوكها في القضية رقم 13108 لسنة 2023 جنايات مركز الفيوم والمقيدة برقم 2221 سنة 2023 كلي جنايات الفيوم إلى جلسة الأربعاء 20 ديسمبر الحالي؛ لعدم حضور هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود تفاصيل القضية، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود بلاغ حول مصرع ربة منزل على يد زوجها داخل شقتهم السكنية بحي لطف الله مدينة الفيوم.

وانتقلت مباحث قسم أول إلى موقع البلاغ على الفور، وتبين العثور على جثة لربة منزل تدعى "سلوى"، 28 سنة، مصابة بعدة طعنات متفرقة بالصدر.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها ويدعى "ع.ن"، 30 سنة.

وضبط الزوج المتهم بقتل زوجته الذي اعترف بارتكابه الجريمة؛ إثر نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته لشكه في سلوكها، موضحا أنه استشاط غضبا واستل سكيا ثم سدد لها عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة هامدة غارقة في دمائها.

ونقلت الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك