خطأ تحكيمي في السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة – تعرف عليه - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطأ تحكيمي في السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة – تعرف عليه

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2023 - 10:37 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2023 - 10:37 ص

كشفت تقارير إعلامية عن وجود خطأ تحكيمي في الهدف الذي أحرزه جافي لاعب برشلونة في مرمى ريال مدريد، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، بنهائي كأس السوبر الإسباني.

وتوج برشلونة بكأس السوبر للمرة الـ14 في تاريخه بعد فوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن هناك خطأ تحكيمي في هدف جافي الأول في مرمى الريال، والذي جاء بعد أن مرر أنطونيو روديجر الكرة لزميله إدواردو كامافينجا قبل أن يتم الضغط عليه من قبل لاعبي البرسا لاستخلاص الكرة.

وأضافت الصحيفة أن روديجر تعرض لضربة في رأسه قبل تسجيل برشلونة هدفه الأول وكان لا يجب أن يتواجد الألماني أثناء تلك اللعبة، وقام حكم المباراة بمنح الكرة لريال مدريد عقب استئناف اللعب عقب تلقي روديجر العلاج بالرغم من أن الكرة لم تكن في حيازة الملكي قبل التوقف.

وأوضحت أن حكم المباراة منح بعودة رويجر مرة أخرى للملعب بعد ثانيتين فقط من لعب الكرة، وكان يجب على الحكم الرابع أن يتأكد أولا من سلامة المدافع من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد لكن لم يحدث هذا، وشارك روديجر في كرة الهدف لبرشلونة والتي تسببت في تسجيل النادي الكتالوني هدفا لصالحه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك