مصطفى محمد يشعل فتيل الأزمة بين فالكاو وتيريم - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى محمد يشعل فتيل الأزمة بين فالكاو وتيريم

الشروق
نشر في: الأربعاء 17 فبراير 2021 - 12:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 فبراير 2021 - 12:40 م

كشفت تقارير صحفية تركية عن اشتعال أزمة بين راداميل فالكاو، نجم جالاتا سراي وفاتح تيريم، المدير الفني للفريق، بسبب قلة مشاركات النجم الكولومبي في الفترة الأخيرة، والتي شهدت تألق مصطفى محمد، مهاجم الأحمر والأصفر.

وأوضحت شبكة سي إن إن التركية أن راداميل فالكاو غائب منذ فترة طويلة عن المشاركة مع جالاتا سراي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، إلا أنه كان يتدرب مع الفريق لمدة 15 يومًا، فيما لم يقم فاتح تيريم في ضمه لتشكيل أي مباراة طيلة تلك المدة.

وأشارت الشبكة إلى أنه من غير الواضح سبب عدم مشاركة النجم الكولومبي البالغ من العمر 35 عامًا، مؤكدةً أن الجهاز الطبي لفريق جالاتا سراي أعلن من قبل جاهزية مشاركة مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق للمشاركة في المباريات.

وجاء في التقرير :"يذكر أن نفسية فالكاو تدهورت بسبب الإصابات المتكررة، حيث شارك في 36 دقيقة فقط في آخر 109 يومًا، وقال لتيريم (لا أريد أن أتعرض للإصابة بعد الآن. لن ألعب دون أن أكون جاهزًا بنسبة 100 بالمائة)".

وأكدت الشبكة أن إصابات راداميل فالكاو المتكررة أدت لعدم اكتراث فاتح تيريم بغضبه "كما لعب انتهاء أزمة المهاجم بوصول الصفقة الجديدة مصطفى محمد دورًا كبيرًا في هذا الموقف".

وكان مصطفى محمد قد انضم لصفوف جالاتا سراي قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، إلا أنه نجح في الانسجام سريعًا مع كتيبة المدرب المخضرم فاتح تيريم ونجح في حجز مقعد أساسي له بالفريق.

وتمكن مصطفى محمد البالغ من العمر 23 عامًا من تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات له مع جالاتا، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ النادي يتمكن من التسجيل في أول 3 مباريات له بمسابقة الدوري التركي منذ بافيتيمبي جوميز في أغسطس 2017، كما أنه أول لاعب مصري يتمكن من التسجيل في أول 4 مباريات له مع فريقه الأجنبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك