بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وصناعه يبحثون عن مواهب جديدة - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وصناعه يبحثون عن مواهب جديدة


نشر في: الخميس 27 يونيو 2024 - 10:01 م | آخر تحديث: الخميس 27 يونيو 2024 - 10:11 م

أعلن المنتج طارق الجنايني البدء رسميا في التحضير للجزء الثاني من فيلم «الحريفة»، والذي يحمل اسم «الريمونتادا»، كما أعلن البحث عن مواهب جديدة للمشاركة في العمل، الذي من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة.

ونشر طارق الجنايني، فيديو عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، يظهر فيه أبطال العمل، نور النبوي، وأحمد غزي، وعبدالرحمن محمد، وكزبرة، وهم يطلبون من الموهوبين إرسال مقاطع فيديو يظهرون فيها مواهبهم التمثيلية لهم، من أجل المشاركة في الجزء الثاني من الفيلم، معلقا: «الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا.. لأي بنت أو ولد من سن 18 لـ25، تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وأنتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا».

يذكر أن فيلم «الحريفة»، استمر في دورالعرض لمدة 17 أسبوع، حقق خلالها 74 مليونا و341 ألف جنيه، ودخل قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية، ليحتل المركز الثامن فى القائمة.

فيلم «الحريفة»، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وبطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد، وشريف الدسوقي، إلى جانب تواجد لاعب الكرة الأسبق محمد حسام ميدو داخل الفيلم كممثل لأول مرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك