إزالة حالتي تعدٍ بالبناء بمركز المنيا - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة حالتي تعدٍ بالبناء بمركز المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 17 فبراير 2021 - 12:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 فبراير 2021 - 12:06 م
أعلن العميد محمد صلاح أبوكريشة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أن الوحدة وقراها وأحياءها مستمرون في متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بمنع البناء العشوائي بدون ترخيص، وإزالة الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين، حيث تمت إزالة حالتي تعدٍ بالبناء المخالف في المهد، وتنفيذ حملة إشغالات كبيرة بحي غرب ووسط المدينة.

وأكد عماد محمود، رئيس قرية البرجاية، انه تمت ازالة فى المهد لحالتى تعدٍ بالبناء بدون ترخيص بالبرجاية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف وليد فرحات، رئيس حي غرب المدينة، أنه تم تنفيذ حملة لازالة الاشغالات بعدد من الشوارع الرئيسية الهامة بحي غرب، مثل الأسباني، وسكن تله، ومضرب الأرز، وتمت إزالة عدد كبير من هذه الإشغالات التي كانت تشكل عائقًا كبيرًا أمام المواطنين.

كما شهد حي شمال المدينة حملة لرفع الإشغالات بقيادة الدكتور رجب القاياتي، نائب رئيس المدينة من شوارع حي غرب المدينة اليوم الأربعاء، والتى تعيق حركة المواطنين.

وتمت الإزالة الفورية في المهد لأي نوع من أنواع التعدي بكافة أشكاله واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وكذلك رفع الإشغالات الموجودة بالشوارع، والتي تعيق حركة المواطنين، والمركبات وتمثل تعديا على حرم الطريق والأرصفة الجانبية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك