محافظ بورسعيد يبحث سبل التعاون مع الأكاديمية العربية البحرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يبحث سبل التعاون مع الأكاديمية العربية البحرية

محسن عشري
نشر في: السبت 17 فبراير 2024 - 2:26 م | آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2024 - 2:26 م

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري؛ لبحث سبل التعاون المشترك في عدة مجالات.

ورحب المحافظ بزيارة رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مشيرا إلى ترحيبه الدائم بمد جسور التواصل، والتعاون المثمر بين محافظة بورسعيد والأكاديمية البحرية.

وخلال اللقاء، تم عرض فيلمين تسجيليين حول إنجازات محافظة بورسعيد خلال الأعوام السابقة، والتي عكست خطة التنمية المستدامة التي استهدفتها الدولة على أرض بورسعيد، وخلال كلمته توجه محافظ بورسعيد بالشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على تنفيذ كبرى المشروعات القومية التي جعلت بورسعيد في مصاف المدن النموذجية.

وأوضح المحافظ أن بورسعيد تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في عدة مجالات مختلفة، وحرص المحافظ على إبراز جهود وإنجازات الدولة على أرض المحافظة في جميع المجالات، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مجالات الصناعة، والصحة، والتحول الرقمي، والزراعة، والبنية التحتية، وغيرها، فضلا عن أن بورسعيد أصبحت مؤهلة بشكل كبير لاستقبال كبرى الكيانات الاقتصادية بعد التطور في البنية التحتية بجميع القطاعات.

وخلال اللقاء، أشاد محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر مع الأكاديمية البحرية، والذي يأتي تماشيا مع خطة التنمية المستدامة ببورسعيد، مستعرضا مع وفد الأكاديمية عددا من جوانب وآليات التعاون، بالتنسيق بين الجهات المختصة بالمحافظة.

ومن جهته، ثمن رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، جهود محافظ بورسعيد في تنفيذ خطط التنمية التي تستهدفها الدولة على أرض المحافظة، فضلا عن التعاون الدائم والمثمر بين محافظة بورسعيد وفرع الأكاديمية، معربا عن بالغ تقديره لحرص محافظ بورسعيد على مد جسور الصلة والتعاون مع الأكاديمية البحرية في العديد من المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك