نهلة سلامة: معجبة بقرار حلا شيحة ارتداء الحجاب.. ومسامحة جالا فهمي على كل شيء - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 1:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نهلة سلامة: معجبة بقرار حلا شيحة ارتداء الحجاب.. ومسامحة جالا فهمي على كل شيء

هديل هلال
نشر في: الأحد 17 أبريل 2022 - 10:02 م | آخر تحديث: الأحد 17 أبريل 2022 - 10:02 م
قالت الفنانة نهلة سلامة، إنها لا تعلم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي بشكل شخصي، لافتة إلى أن تعليقها جول خبر اعتزاله «فُهم بشكل خاطئ».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «سابع سما»، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، أنها قالت في تعليقها إن الفنان له حرية قرار الاعتزال دون التشويه في الفن والمهنة، معقبة: «لو اعتزلت أعتزل مع نفسي، ولا أقول إنني تحجبت، أو أشوه المكان الذي كنت أعمل فيه وزملائي وأصحابي».

وتوجهت بتحية إلى «نابلسي» على قدرته على اتخاذ موقف الاعتزال، وهو في سن صغيرة، مضيفة عن الفنانة المعتزلة حلا شيحة: «مثلت معي في الوقت الذي بدأت تتحجب فيه، بيني وبين نفسي كنت معجبة بها، لأنها استطاعت أن تقاوم نفسها في هذا السن.. حاجة حلوة».

وعن رأيها بالفنان حسام حبيب، أكدت أنها لا تعلمه بصورة شخصية، وأن تعليقها على خبر حلقه لشعره مثلما حلقت شيرين شعر رأسها بعد طلاقهما كان من باب المزاح، قائلة إنها لم تحب أن تكون مشكلات الثنائي مطروحة على العلن.

وعقبت على صورة الفنانة جالا فهمي، بقولها: «الله يرحمها أسامحها على كل حاجة، وأعتبرها دائما أختًا، حدثت مشكلات بيننا بسبب الشغل، لكن الأمر لم يغير مشاعري تجاهها، كنا نرى بعضنا في مناسبات ونتحدث بشكل رسمي، لكن لم نعود كما كنا في السابق، علاقة الصداقة لا يمكن أن تستمر في الوسط الفني، للأسف الغيرة تدخل».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك