أنغام تحي حفلا فنيا لصالح مرضى الأورام بالمنصورة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنغام تحي حفلا فنيا لصالح مرضى الأورام بالمنصورة

كتب نعمان سمير:
نشر في: الجمعة 17 أغسطس 2018 - 1:13 م | آخر تحديث: الجمعة 17 أغسطس 2018 - 1:13 م

أحيت المطربة أنغام حفلا غنائيا داخل أستاد جامعة المنصورة لدعم مركز الأورام بحضور عدد كبير من الأطباء وأعضاء هيئة التدريس بالإضافة الى الآلاف من محبيها من مختلف الأعمار.

حيث افتتح محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية الدور السابع وحدة طب أورام الأطفال بمركز الاورام بجامعة المنصورة تحت عنوان " حلم يساوى حياة " والذى قام بتنفيذه بالكامل فريق فات يونيتد تبرعا كاملا منهم لمركز الأورام وقد قام الفريق بتنفيذ تطوير وحدة أورام الأطفال على أعلى مستوى طبى عالمى بسعة 34 سرير و10 أسرة عناية مركزة ومتوسطة.

قدمت أنغام خلال وصلتها الطربية أغاني: "بين البينين"، و"بعتلي نظرة"، و"لو أعيش معاك"، و"ساندة عليك"، و"حتة ناقصة"، و"واحدة كاملة"، و"طول ما إنت بعيد"، "أهي جت"، و"اتجاه واحد"، و"مابتعلمش"، و"ماجبش سيرتي"، و"اكتبلك تعهد"، التي قدمتها أكثر من مرة بناء على طلب الجمهور، بالإضافة إلى أغاني: "عن فرح غايب"، و"اتمناله الخير"، و"النهاية واحدة"، لتختتم بـ"سيدي وصالك".

وأكد الشعراوي، أن مستشفيات جامعة المنصورة تمثل صرح طبي علي مستوي الشرق الأوسط وتقديم خدمة علاجيه متميزة والقائمين علي وحدة الأورام نموذج لقيمة العنصر البشري وتميزه ،مشيراً إلي أن الإيمان بالعمل والإرادة والإصرار هي العناصر الأساسية في نجاح أي منظومة.

وأشار محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة إلى أن ما تم إنجازه كان حلم يراود الجميع منذ فترة وتحقق بجهد مميز من إدارة مركز الأورام و بدعم من فريق فات يونايتد المميز الذى بدعمه لإنشاء وحدة العناية المركزة بوحدة طب أورام الأطفال وفر وقت وجهد كان من الممكن أن يستغرقه القيام بذلك بالطرق التقليدية مما كان سيعرض حياة كثير من المرضى للخطر



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك