إكس مراتي يتصدر إيرادات السينما المصرية بأكثر من 53 مليون جنيه - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إكس مراتي يتصدر إيرادات السينما المصرية بأكثر من 53 مليون جنيه


نشر في: السبت 17 أغسطس 2024 - 4:10 م | آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 4:10 م

واصل فيلم "إكس مراتي" تصدره لشباك التذاكر، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 2 مليون و143 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد 3 أسابيع من عرضه إلى 53 مليونًا و624 ألف جنيه.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني، وبطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يؤدي هشام ماجد دور الدكتور يوسف، وهو طبيب نفسي يكتشف أن طليق زوجته سحر ووالد ابنها، طه، هو مجرم خطير كان قد أصدر تقريرًا نفسيًا يوصي بالإفراج عنه. تتوالى الأحداث في قالب درامي وكوميدي.

في المركز الثاني، جاء فيلم "ولاد رزق – القاضية" محققًا إيرادات بلغت 464 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 248 مليونًا و390 ألف جنيه بعد تسعة أسابيع من عرضه، مما يعزز مكانته كأحد أكثر الأفلام إيرادًا في تاريخ السينما المصرية من حيث القيمة الاسمية.

الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، وآسر ياسين، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل كريم عبد العزيز وأحمد فهمي.

في المركز الثالث، استقر فيلم "اللعب مع العيال" بإيرادات بلغت 277 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 49 مليونًا و951 ألف جنيه بعد تسعة أسابيع من عرضه.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد عادل إمام وبيومي فؤاد وباسم سمرة. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مدرس تاريخ يعيش قصة حب مع فتاة بدوية، ويواجه تحديات مع تاجر سلاح ومخدرات.

أما في المركز الرابع، فجاء فيلم "عصابة الماكس" محققًا 101 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 27 مليونًا و243 ألف جنيه بعد تسعة أسابيع من عرضه.

الفيلم من بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي، ويشارك فيه أحمد السقا كضيف شرف.

في المركز الخامس، جاء فيلم "جوازة توكسيك" محققًا 73 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 8 ملايين و603 آلاف جنيه بعد 7 أسابيع من عرضه.

الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم.

وأخيرًا، احتل فيلم "أهل الكهف" المركز السادس بإيرادات بلغت 43 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 14 مليونًا و222 ألف جنيه بعد تسعة أسابيع من عرضه.

الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، ومن إخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي وغادة عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك