حى حلوان: إزالة 11 حالة تعدى على أملاك الدولة واسترداد 73 ألف متر مربع بمنطقة كفر العلو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حى حلوان: إزالة 11 حالة تعدى على أملاك الدولة واسترداد 73 ألف متر مربع بمنطقة كفر العلو

محمد عبدالناصر
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 1:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 1:16 م

أكد أحمد إبراهيم القزاز رئيس حي حلوان، تنفيذ أعمال إزالة بمنطقة أرض الجمعية التعاونية للعاملين بالمعاهد الزراعية بمنطقة كفر العلو بحلوان، لافتا إلى إزالة التعديات المقامة على الأرض وفقا لنقاط المتغيرات المكانية للتعديات.

وأضاف القزاز، اليوم الثلاثاء، أن إدارة المتغيرات المكانية رصدت 4 نقاط مخالفة كانت عبارة قطع أراضي محاطة بالطوب الأبيض، مؤكدًا إزالة تلك التعديات في المهد وتنفيذ إزالة لـ11 حالة تعدي على أرض الجمعية التعاونية للعاملين بالمعاهد الزراعية بمنطقة كفر العلو بحلوان.

وأوضح أن التعديات تقع على مساحة 73000 متر مربع تم إزالتها بمعاونة المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية والمهندس مدير التنظيم بالحي والاجهزة المعنيه بالحي، مؤكدًا إيقاف أعمال حفر بأرض مصنع العلف بمنطقة كفرالعلو أمام مدرسة فؤاد عزيز غالي.

وذكر أن هذه الأعمال تأتي في إطار متابعة ملف إزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بصورة مستمرة للحفاظ على أملاك الدولة وهيبة الدولة على أراضيها بجانب الرصد الدائم لأي مخالفات والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين الواردة للحي.

ووجه رئيس حى حلوان يسرعة التعامل الفوري مع كل ما يطرأ أو ما يقدم من شكاوى أو بلاغات قد تسبب معاناه للمواطن بهدف الوصول لحل جذري لها وتحسين مستوي الخدمات المقدمة والعمل على تلبية طموحات المواطنين وتحقيق رضاهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك