محافظ الجيزة يفتتح مدرسة الفيروز الرسمية للغات بحدائق أكتوبر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يفتتح مدرسة الفيروز الرسمية للغات بحدائق أكتوبر

يارا صابر
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 2:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 2:57 م

افتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مدرسة الفيروز الرسمية للغات بمدينة الفردوس، بحدائق أكتوبر، في إطار الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وذكر المحافظ، خلال الافتتاح، أن المدرسة مقامة على مساحة 7 آلاف و380 مترا وتضم 42 فصلا تعليميا إلى جانب مساحات مخصصة للأنشطة والفعاليات والتي تعد إضافة مميزة للمنظومة التعليمية، في إطار خطة المحافظة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية لرفع القدرة الاستيعابية لمدارس المحافظة وتقليل الاغتراب بين قطاعاتها.

وافتتح المحافظ، أعمال التوسعة بمدرسة الأورمان الرسمية للتعليم الأساسى بالدقى والتى أضافت 17 فصلا جديدا لطاقة المدرسة الاستيعابية.

كما افتتح المحافظ، أعمال تطوير ورفع كفاءة مدرسة سيد الشهداء الابتدائية بالعجوزة والتى تضمنت أعمال دهان وصيانة ودعم معامل المدرسة بالأجهزة والمعدات واستحداث صالة للألعاب الرياضية، وذلك ضمن مشروع تطوير منطقة ميت عقبة وشارع إبراهيم البعثى من خلال منحة من الاتحاد الأوروبى مفوضة إلى جهاز تنمية المشروعات والوكالة الفرنسية للتنمية.

وتابع المحافظ، الانتهاء من أعمال رفع كفاءة وصيانة 45 فصلا دراسيا بمدرسة الشهيد عقيد أحمد محمود شعبان بالعمرانية، موجها بضرورة المتابعة الدورية لكل المنشآت والأبنية للحفاظ على أعمال التطوير والتأكد من الالتزام بجداول الصيانة الدورية وأعمال رفع الكفاءة لضمان تحقيق أقصى استفادة وتقليل الهدر.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل والجهات الأمنية لرفع كفاءة محيط المدارس ومنع الإشغالات استعدادا لبداية العام الدراسى.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك