ضبط 10 أطنان أرز شعير قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 10 أطنان أرز شعير قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الخميس 17 نوفمبر 2022 - 4:21 م | آخر تحديث: الخميس 17 نوفمبر 2022 - 4:21 م
تمكنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية بإشراف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين، من ضبط 10 أطنان أرز شعير داخل إحدى المخازن بمركز فاقوس قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمركز فاقوس.

ووردت معلومات سرية إلى مديرية التموين، تفيد بقيام أحد التجار بتجميع كمية من الأرز الشعير داخل إحدى المخازن بمركز فاقوس؛ لتهريبها وبيعها بالسوق السوداء، تم تشكيل حملة تموينية برئاسة محمد فوزي مدير إدارة التموين بفاقوس، والتوجه لمقر المخزن محل الشكوى؛ للتأكد من صحة ما ورد من معلومات.

وبالتفتيش جرى ضبط مخزن بجوار كوبري المطار به 10 أطنان أرز شعير قام صاحبه بتجميعها لبيعها بالسوق السوداء، وجرى التحفظ على الكمية وتحميلها على سيارة جامبو والتوجه إلى مضرب فاقوس لاتخاذ الإجراءات القانونية ثم العرض على النيابة المختصة. 

ومن جانبه، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية للتأكد من توريد الأرز الشعير والقمح للصوامع والشون المخصصة تنفيذا للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

وشدد على ضرورة التصدي بكل حزم لظاهرة الغش التجارى والتأكد من بيع الأرز الأبيض والدقيق والسلع التموينية المدعمة من قبل الدولة للمواطنين طبقاً للأسعار المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك