تفاصيل استبعاد ثلاثي المنتخب من معسكر الفراعنة - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 6:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل استبعاد ثلاثي المنتخب من معسكر الفراعنة

الشروق
نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2023 - 11:57 ص | آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2023 - 11:57 ص

أثار استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات، ثلاثي المنتخب الوطني من معسكر الفراعنة، حالة من الجدل، بعد الفوز على جيبوتي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وعلمت بوابة الشروق أن إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات أعربوا لأعضاء الجهاز الفني للمنتخب عن استيائهم من قرار روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة بعدم إشراكهم خلال المباراة.

وحسب ما ورد لـ الشروق فإن إمام عاشور كان أكثر الثلاثي استياءً من قرار الجهاز الفني، خصوصًا مع الدفع بأحمد سيد زيزو في خط الوسط، وهو ليس مركزه الأساسي، وهو الأمر الذي دفع لاعب الأهلي للبكاء عقب نهاية المواجهة.

وحاول أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب احتواء استياء الثلاثي من عدم المشاركة في المباراة، وطالبهم بالتركيز في الحصة التدريبية التي يخوضها المستبعدين من المواجهة.

وبعد مشاركة الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات في جزء من المران، اشتكوا من آلام في القدم، وقرروا بعدها عدم استكمال المران، والدخول لغرف خلع الملابس.

وأخطر الجهاز المعاون لروي فيتوريا المدرب البرتغالي بما جرى عقب نهاية مباراة جيبوتي، وهو الأمر الذي دفعه للمطالبة بعقد محاضرة في فندق الإقامة، بحضور جميع اللاعبين.

وأكد فيتوريا للاعبين خلال المحاضرة أنه لن يسمح بالاعتراض على قراراته وعدم الاستجابة لتعليمات الجهاز الفني، مُشيرًا إلى أنه قرر استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من مواجهة سيراليون المقبلة.

وكان المنتخب الوطني قد فاز على جيبوتي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس، على إستاد القاهرة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك