تقرير.. خطوة جديدة تقرب العين من التعاقد مع جاريدو - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. خطوة جديدة تقرب العين من التعاقد مع جاريدو

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 3:41 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 3:41 م

كشف تقارير صحفية إماراتية عن إقتراب نادي العين من التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والذي رحل عن قيادة الرجاء المغربي بعد فسخ التعاقد بالتراضي بعد تحقيقه لقب الكونفدرالية الإفريقية وقبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي، وحل كارتيرون خلفا له في الفريق المغربي.

وذكرت صحيفة «الإمارات اليوم»أن نائب رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، أحمد حميد المزروعي، زاد التكهنات حول اقتراب إدارة العين من التعاقد مع جاريدو لخلافة الكرواتي زوران ماميتش الذي انتقل بصورة مفاجئة لتدريب الهلال السعودي قبل بداية الدور الثاني من دوري الخليج العربي.

وقام المزروعي بحسب الصحيفة الإماراتية بمتابعة الحساب الرسمي  للمدرب الإسباني، في ظل التكهنات بإهتمام إدارة العين بالتعاقد معه بعد رحيل الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني السابق للفريق والذي رحل بصورة مفاجئة عن قيادة العين لتدريب الهلال السعودي قبل بداية الدور الثاني من دوري الخليج العربي.

وكانت إدارة نادي العين كلفت مدرب فريق الرديف، الكرواتي زلجيكو سوبتيش من أجل الاشراف على الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد بعد انتقال المدرب زوران ماميتش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك