السجن 6 أعوام لمتهمين بالشروع في سرقة دراجة بخارية شرقي الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 6 أعوام لمتهمين بالشروع في سرقة دراجة بخارية شرقي الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 18 فبراير 2021 - 5:53 م | آخر تحديث: الخميس 18 فبراير 2021 - 5:53 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الخميس، كل من: "م.ي.ع"، 35 عامًا، مشرف معماري، و"أ.ن.ي"، 49 عامًا، صنايعي رخام، بالسجن 6 أعوام؛ لاتهامهما بالشروع في سرقة دراجة بخارية من قائدها، وذلك في القضية رقم 20242 لسنة 2020 جنايات ثانٍ المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد تلقي بلاغًا من المجني عليه "ح.ع.ع"، سائق، حول قيام شخصين بالشرع في سرقة دراجته البخارية، أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين باستيقاف المجني عليه، ليلا أثناء سيره في الطريق العام، فقام الأول بتكمم فمه، وأشهر الثاني سلاح أبيض "مطوة"، في وجهه، قاصدين الاستيلاء على دارجتة البخارية، إلا أنها انقلبت بجانب الطريق، فتركوه، ولاذوا بالفرار.

وبالتوصل إليهما، وتتبع تحركاتهما، تم تقنين الاجراءات وضبطهما، وبمواجهتهما في محضر الضبط الأولي، أقرا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، فتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامه شرف الدين، وأمانة سر: عادل عزت، ومصطفى أبو يسر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك