إيرادات الجمعة.. 448 ألف جنيه لفيلم أنا لحبيبي.. وألف جنيه لفيلم الحب بتفاصيله - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيرادات الجمعة.. 448 ألف جنيه لفيلم أنا لحبيبي.. وألف جنيه لفيلم الحب بتفاصيله

أحمد فاروق:
نشر في: السبت 18 فبراير 2023 - 5:13 م | آخر تحديث: السبت 18 فبراير 2023 - 5:13 م
واصل فيلم أنا لحبيبي، صدارته لشباك التذاكر، محققا أمس 448 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار أسبوعين إلى 6 ملايين جنيه و601 ألف.

والفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى "ياسمين رئيس"، ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، بعد رفض والدتها ارتباطها بحبيبها.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من "كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محسن محيي الدين، والفنان نادر فؤاد".

وفي المركز الثاني جاء فيلم "أخي فوق الشجرة"، محققا أمس 317 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته خلال 4 أسابيع إلى 11 مليون جنيه، و873 ألفا.

والفيلم بطولة "رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت"، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال شخصيتين، إحداهما شاب انطوائي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وفي المركز الثالث، جاء فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، محققا أمس 281 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 7 أسابيع إلى 32 مليون جنيه و126 ألفا.

والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته "محمد هنيدي، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، إذ يجسد محمد هنيدي شخصية دكتور نبيل أخصائي التجميل، وفي عيادة التجميل التي يمتلكها تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وفي المركز الرابع، جاء فيلم "المطاريد"، محققا أمس 176 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته، خلال 3 أسابيع، إلى 4 ملايين جنيه، و831 ألفا.
والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح "أحمد حاتم"، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشاركه البطولة "إياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولي".

وفي المركز الخامس، جاء فيلم "شلبي" محققا أمس 152 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 6 أسابيع إلى 13 مليون جنيه و670 ألفا.

والفيلم قصة وإخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته "كريم محمود عبدالعزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر"، الذي يؤدي دوره الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وهو يعمل في أحد بيوت الرعب بالملاهي، ويخوض أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها اسم "شلبي"، ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها ويقابل روبي خلال أحداث العمل.

وفي المركز السادس، جاء فيلم جروب الماميز محققا أمس، 93 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار أسبوعين، إلى مليون جنيه و827 ألفا.

العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حين يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن.

الفيلم بطولة "روبي، ويسرا اللوزي، ومحمود حافظ" وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج عمرو صلاح.

والمركز السابع، كان من نصيب فيلم "اتنين للإيجار" محققا أمس 20 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 3 أسابيع إلى مليون جنيه و520 ألفا، وهو من بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول بحث عاطلين عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض نفسهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

واستقر الفيلم السعودي "الهامور ح.ع" في المركز الثامن لليوم الثاني على التوالي، في ترتيب الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر في دور العرض المصرية، محققا أمس 10 آلاف جنيه.

ويعد الهامور، هو أول فيلم سعودي يطرح في دور العرض المصرية، وهو من إخراج عبدالله القرشي، وتأليف هاني كعدور، وبطولة فهد القحطاني، وخالد يسلم، وفاطمة البناوي، وعلي الشريف، وإسماعيل الحسن، وخيرية أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار دراما كوميدي، وهو مستوحي من وقائع حقيقية حدثت في مدينة جدة حول قصة "هامور سوا" أشهر محتال في تاريخ المملكة العربية السعودية، والتي وقعت في أوائل العقد الأول من القرن الحالي تحديدًا عام 2004.

وفي المركز الأخير جاء فيلم "الحب بتفاصيله"، محققا أمس ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدار أسبوع عرض إلى 49 ألف جنيه تقريبا.

الفيلم بطولة "محمد نور، وملك قورة، ومصطفى أبو سريع، وعلاء مرسي"، من تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي، وطرح بمناسبة عيد الحب، الذي يحل 14 فبراير من كل عام، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، ويحتوي على العديد من الأغاني الرومانسية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك