إريكسون: 4 ملايين شخص استفادوا من برنامج الشركة لتسخير التكنولوجيا في عمل الخير - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 4:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إريكسون: 4 ملايين شخص استفادوا من برنامج الشركة لتسخير التكنولوجيا في عمل الخير

دينا صالح
نشر في: الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 2:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 2:46 م

أصدرت شركة إريكسون تقريرها الثاني والعشرين للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، والذي يلخص أداءها خلال العام 2014 في عدة مجالات، ألا وهي العمليات المسؤولة، والطاقة، والبيئة والمناخ، والاتصال للجميع.

وقالت إريكسون عبر بيانها اليوم الثلاثاء، أنها ركزت خلال العام 2014 على تعزيز نهجها لحقوق الإنسان والأعمال التجارية، وجدد تركيزهاعلى معايير الصحة والسلامة المهنية، وعززت جهودها ومبادراتها للحد من تأثير الطاقة على البيئة.

وأضافت، أنها تخطت الأهداف التي وضعتها في مجال توفير خدمات الاتصال للجميع ضمن إطار التعليم، والخدمات المصرفية لمن لا يستطيع الحصول عليها والاستجابة الإنسانية، والتي انعكست إيجاباًعلى حياة أربعة ملايين شخص في جميع أنحاء العالم بفضل برنامج الشركة لتسخير التكنولوجيا في عمل الخير.

وبحسب بيان إريكسون الصحفي، قالت رافية إبراهيم رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا: "ندرك أن ريادتنا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تلقي على عاتقنا مسؤولية تسخير معايير الابتكار لتحسين حياة الناس، ويسرنا أن تساهم معايير الابتكار التي نتبناها في تطوير حياة الناس وأساليب التواصل والتعاون فيما بينهم، ونثق أن المجتمع الشبكي سوف يساهم في دفع عجلة التحول إلى النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام بيئياً، ونحن اليوم في طليعة هذا التغيير".

يذكر أن إريكسون هي أول شركة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وواحدة من خمس شركات فقط على مستوى جميع القطاعات، التي تصدر تقريرها للتنمية المستدامة وفقا للمبادئ التوجيهية للأمم المتحدة الجديدة الخاصة بالشركات وحقوق الإنسان، والتي قدمتها في وقت سابق من العام الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك