حسن الرداد عن خفة ظل زوجته إيمي: بحس إنها سمير غانم على صغير - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن الرداد عن خفة ظل زوجته إيمي: بحس إنها سمير غانم على صغير

أحمد علاء
نشر في: الأحد 18 أغسطس 2024 - 10:27 م | آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2024 - 10:42 م

قال الفنان حسن الرداد، إن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم تتسم بخفة الظل بشكل لا يوصف، معقبا: «بحس إنها سمير غانم على صغير».

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «حد النجوم» الذي تُقدمه الإعلامية ريهام السهلي عبر شاشة «dmc»، عُرضت مساء الأحد، أن مسرحيته الجديدة «التلفزيون» التي يشارك فيها مع إيمي هي أول عمل مسرحي يجمع بينهما.

وأشار إلى أنه يعشق العمل بالمسرح الذي يصنع حالة بين الفنانين تختلف تمامًا عن الفيلم أو المسلسل، نظرًا لقضائهم فترة طويلة على خشبة المسرح.

ولفت إلى أن هناك كيمياء مميزة تجمعه مع زوجته إيمي، ويشعر بالراحة الكبيرة بالعمل معها، موضحًا أن هذا الأمر ينعكس على جودة العمل الفني الذي يتم تقديمه.

ونوه بأن هذه المسرحية هي أول عمل لزوجته بعد فترة توقف الكبيرة في أعقاب وفاة والديها، موضحا أن الجمهور استقبلها بحرارة شديدة.

 

 



ومسرحية التلفزيون تُعرض في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة هذا العام، في إطار التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، أحمد فهيم، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

وتدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التى تقدمها الفنانة إيمى سمير غانم وحفظى الذى يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتى هذه الزيارة بعد مرور 30 عاما، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته فى إطار من الكوميديا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك