تأجيل محاكمة سودانيين قتلا مواطنا سودانيا بغرض سرقة هاتفه بعين شمس - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة سودانيين قتلا مواطنا سودانيا بغرض سرقة هاتفه بعين شمس

شيماء عمار
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:54 م

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، تأجيل محاكمة متهمين اثنين يحملان الجنسية السودانية قتلا مواطنا سوداني بغرض سرقة هاتفه لجلسة 13 أكتوبر لحضور المساعدات الفنية.

صدر القرار برئاسة المستشار شريف طاهر، وعضوية المستشارين أبو المجد أحمد على، وهاني ربيع، ومحمد منير، وأمانة سر يحيى عبد الرشيد وعامر على.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين في القضية رقم 1 لسنة 2024 جنايات عين شمس، بحسب ما جاء بأمر الإحالة، "م.ا" و"ا.ن" يحملان الجنسية السودانية أنهما قتلا المجني عليه "د.م" سوداني الجنسية وذلك حال كون المتهم الثاني طفلا لم يبلغ من العمر 18 عاما بغير سبق إصرار ولا ترصد بأنه لما رفض الأخير تسليمهما الهاتف الخلوي الذي كان يحمله قاما بالإعتداء عليه ضربا، وأشهر المتهم الثاني سلاح في وجهه عبارة عن سكين ووجه له ضربه في صدره أودت بحياته.

وشهدت والدة المجني عليه "م.م" ربة منزل تحمل الجنسية السودانية، بأنها أثناء تواجدها بمسكنها يوم وقوع الحادث، وردها استغاثة الأهالي على إثر الاعتداء الواقع على نجلها المجني عليها، فقصدته أسفل العقار محل سكنها، فأدركت سقوطه مغشيا عليه، والتقت بالمتهم الثاني الذي أخبرها بوقوع الحادث أثر مشاجرة.

كما شهد نقيب شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة عين شمس أنه نشب خلاف بينهما وبين المجني عليه رغبة منهما في الاستيلاء على الهاتف الخلوي الذي حمله يوم الواقعة، فانهالا عليه ضربا، ثم أشهر المتهم الثاني سلاح الجريمة (سكين) معتديا عليه ووجه إلى طعنه بالصدر أودت بحياته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك