مدير الشباب والرياضة بالقاهرة: فعاليات «Five in One» فرصة لتعبير الشباب عن آرائهم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير الشباب والرياضة بالقاهرة: فعاليات «Five in One» فرصة لتعبير الشباب عن آرائهم

محمد عبدالناصر
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 1:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 1:35 م

شهد الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، فعاليات مبادرة «five in on» بالمرحلة الثانية للنسخة السادسة لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة «YLY»، بالمركز الأولمبي في المعادي.

ووجه عبدالوكيل، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحرصه الدائم على تعزيز دور الشباب في مصر، موضحًا أن إطلاق فاعلية «Five in One» يعد انعكاسا ثابتا لتعزيز دور الشباب في مصر باعتبارهم القوة الدافعة والمحركة للتنمية في المجتمع.

وثمن الجهود المبذولة من شباب yly على مستوى المحافظات ولا سيما محافظة القاهرة في فاعلياتها والتي تتم برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة.

وأكد أن مشروع YLY التطوعي من أهم المبادرات الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، وتهدف إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة العامة وتعزيز التواصل بينهم في شتى المحافظات.

وقال عبدالوكيل، إن فعاليات «Five in One» تُعد فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم، وتظهر مدى إهتمام القيادة السياسية بصوت الشباب والعمل بجهد لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات.

وجدير بالذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY هو أحد المشاريع التطوعية التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال عام 2018؛ بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة، ونشر الثقافة الرياضية أسلوب حياة.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك