محافظ قنا يبحث مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مطالب المواطنين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يبحث مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مطالب المواطنين

حماده عاشور
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 8:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 8:02 م

واصل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، لقاءه الأسبوعي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، للاستماع إلى المشكلات العامة وطلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك بحضور اللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائب العمدة مبارك، والنائب السيد محمد منوفي، والنائب محمد عزت القاضي، والنائب مصطفى محمود والنائبة سحر صدقي، والنائبة نجلاء باخوم، أعضاء مجلس النواب، والنائب محمد كمال موسى، والنائب أحمد عبد الماجد الأحمر، أعضاء مجلس الشيوخ.

وأشار محافظ قنا، إلى أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية، والمساهمة في تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين، مؤكدًا ضرورة مشاركة النواب في وضع الخطط المتعلقة بمشروعات الخطة الاستثمارية السنوية، لتكون معبرة عن الاحتياجات الفعلية للمواطنين.

وأضاف "عبد الحليم"، أن تحقيق مصلحة المواطن يعد الهدف المشترك بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

كما استمع محافظ قنا، خلال اللقاء لطلبات النواب، موجها بسرعة فحص ودراسة الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك