رئيس شركة نور: نستهدف 5% حصة سوقية من الإنترنت خلال عام - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس شركة نور: نستهدف 5% حصة سوقية من الإنترنت خلال عام

كتبت ــ أحمد عواد:
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 2:00 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 2:00 م

قال الدكتور باسل دلول رئيس مجلس إدارة شركة نور للإنترنت إن شركته تستهدف الحصول على حصة سوقية قدره 5% من سوق الانترنت فى مصر.

وأضاف دلول فى تصريحات صحفية إن شركته ستقدم خدماتها إلى الأفراد، بعد أن كانت تعتمد فى عملها بالسوق المصرية على تقديم الخدمات إلى الشركات وتستحوذ على حصة سوقية تصل إلى 70% فى هذا المجال.

وافتتحت الشركة فرعها الجديدة بمدينة الإسكندرية، وهو أول فرع لها خارج القاهرة ليصبح بداية لانطلاق أعمال الشركة بباقى محافظات الجمهورية لخدمة المشتركين من الأفراد، وذلك استكمالا للجهود التى بدأتها الشركة منذ أكثر من 15 عاما فى السوق المصرية.

وأطلقت الشركة عروض الإنترنت الجديدة بأسعار تنافسية للتسهيل على العملاء الحاليين وجذب فئة جديدة من العملاء الأفراد، حيث تهدف توسعات شركة نور فى محافظات مصر المختلفة إلى نشر خدمات الإنترنت الخاصة بها، لتشمل خدمة الأفراد بعد سنوات طويلة اقتصرت فيها الخدمات على قطاع الأعمال والشركات فقط.

وأضاف دلول، رئيس مجلس أن هذا الفرع سيكون باكورة توسعات شركة نور فى محافظات مصر لنشر الإنترنت بأسعار تنافسية وجودة خدمة متميزة وهذا هو الشعار الذى تحمله نور لمشتركيها سواء من المشتركين الأفراد أو الشركات.

وأضاف أن هناك استراتيجية تتبناها نور لنشر الإنترنت فى كل محافظات مصر، خاصة وأن الشركة كانت أول شركة تطلق خدمة الإنترنت المجانى فى مصر، مشيرا إلى أن اختيار محافظة الاسكندرية لبدء أعمال الشركة فيها يأتى بعد بروتوكول التعاون الذى وقعته الشركة مع محافظة الاسكندرية أخيرا، لنشر خدمات الواى فاى فى الأماكن العامة، خاصة وأنه من حق المشترك العادى أن يحصل على خدمة متميزة بأسعار تنافسية».

وقال فادى الجندى المدير التنفيذى لشركة نور: «إن توسيع استراتيجية الشركة فى تقديم خدمات عالية الجودة لتشمل جميع الأفراد تماشيا مع ما أعلنه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى فى جودة خدمات الإنترنت وأن يحصل جميع المشتركين على نفس جودة الخدمة التى يحصل عليها نظرائهم فى المحافظات الرئيسية مثل القاهرة والإسكندرية»، مشيرا إلى أن «توسع الشركة فى المحافظات أكبر دليل حول عزم الشركة على المنافسة لصالح المشتركين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك