محافظ الجيزة يتابع نسب تنفيذ خطة الرصف ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامدية - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يتابع نسب تنفيذ خطة الرصف ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامدية

محمد عبد الناصر
نشر في: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 11:34 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 11:34 ص

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ أعمال رصف وتطوير لعدد من المحاور المرورية الهامة في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي 2021-2022، حيث تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نسب تنفيذ أعمال الرصف والتطوير الجاري بأحياء الهرم والعمرانية والعجوزة وبولاق ومدينة الحوامدية للوقوف على نسب التنفيذ.

واطلع المحافظ، على مجهودات حي العمرانية والتي شملت الانتهاء من تنفيذ الطبقة الإسفلتية الرابطة بشوارع مدكور وستديو مصر، وهم من متفرعات شارع الأهرام، واستكمال تنفيذ الطبقة الاسفلتيه الرابطة بشارع شكري المتفرع من شارع الهرم حتى شارع حامد عبد العظيم.

وفي حي العجوزة، تم البدء في تنفيذ الطبقة الرابطة للأسفلت بشارع سوريا بدءا من شارع السودان وحتى شارع شهاب، بينما في حي الهرم تم وضع طبقة الأسفلت السطحية بشوارع زغلول والمنشية (ميدان الساعة) بالإضافة إلى شارع المدينة المنورة بمنطقة المريوطية نطاق فيصل.

وبدأ حي جنوب الجيزة في أعمال الرصف بشوارع أحمد شوقي وفرحات إحدى متفرعات شارع البحر الأعظم، بينما نفذ حي بولاق الدكرور أعمال رصف لشارع المجارى المتفرع من شارع مشرفة.

كما تم استكمال العمل بشارع الجمهورية وشارع النزهة وإزالة التعديات لتوسعة الطريق تجهيزا للبدأ في أعمال الرصف بمدينة الحوامدية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك