خدمات ليلية لتلبية احتياجات مواطني جنوب سيناء وتسريع الإجراءات الحكومية - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خدمات ليلية لتلبية احتياجات مواطني جنوب سيناء وتسريع الإجراءات الحكومية

رضا الحصري
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 10:26 ص | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 10:26 ص

أطلقت محافظة جنوب سيناء سيارات متنقلة لتسريع الإجراءات الحكومية خلال الفترة المسائية، في إطار مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف تلبية احتياجات المواطنين.

أكد الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أن جميع المديريات تشارك بشكل فعال في هذه المبادرة لتقديم خدمات متكاملة للمواطنين، لا سيما في المناطق الأكثر احتياجًا مثل القرى والوديان والتجمعات البدوية. وأضاف أن هذه المبادرة تسهم في تسهيل وتسريع تقديم الخدمات الحكومية، بما يعزز من تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ، في تصريح له اليوم، إلى أنه يتم إطلاق سيارات المركز التكنولوجي المتنقلة لتقديم خدماتها للمواطنين خلال الفترة المسائية، ضمن جهود الدولة للتحول الرقمي وتقديم الخدمات الحكومية بشكل إلكتروني لتيسير الإجراءات على المواطنين.

كما أوضح أنه سيتم إطلاق سيارات الشهر العقاري المتنقلة في مدينة سانت كاترين يومي السبت والأحد الموافقين 19 و20 أكتوبر الجاري، وكذلك في مدينة أبورديس خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر، لتقديم خدمات التوثيق المختلفة، مثل تحرير التوكيلات والإقرارات وغيرها، لتسهيل هذه الخدمات على المواطنين. وأضاف أن هذه السيارات ستجوب القرى والوديان التابعة لهذه المدن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك