رئيس مدينة الدلنجات يتابع تطبيق التعريفة الجديدة في مواقف سيارات الأجرة - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 2:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة الدلنجات يتابع تطبيق التعريفة الجديدة في مواقف سيارات الأجرة

خميس البرعي
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 10:28 ص | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 10:28 ص

قام اللواء وائل زغلول، رئيس مركز ومدينة الدلنجات، بجولة تفقدية في مجمع مواقف سيارات الأجرة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي أقرتها محافظة البحيرة بالتنسيق مع مشروع المواقف، مع التأكيد على كتابة التعريفة الجديدة في المواقف ووضع ملصقات (ستيكرات) تحمل التعريفة، وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

وأضاف زغلول أنه تم المرور على عدد من محطات الوقود للاطمئنان على توافر المواد البترولية، وضمان التزام المحطات بتطبيق الأسعار الجديدة. كما أكد على ضرورة تفعيل الرقابة والإشراف الكامل على محطات الوقود لمواجهة أي محاولات لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.

وأشار زغلول إلى التنسيق مع إدارة المرور لمتابعة المواقف ومحطات تمويل السيارات ومستودعات البوتاجاز في القرى، والتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة. كما أكد أن غرفة العمليات بالوحدة المحلية في حالة انعقاد مستمر على مدار 24 ساعة لتلقي أي شكاوى.

واختتم زغلول بتأكيده على التعامل الفوري وفقًا للقانون مع أي سائق يمتنع عن نقل المواطنين أو يبالغ في مضاعفة التسعيرة، مع استمرار التواصل والمتابعة مع المواطنين لضمان تقديم الخدمات بشكل صحيح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك