محافظ الجيزة يتباع انتهاء أعمال رصف ميدان الرماية وشارع الهرم حتى مدخل المنطقة الأثرية - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يتباع انتهاء أعمال رصف ميدان الرماية وشارع الهرم حتى مدخل المنطقة الأثرية

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة
محمد عبد الناصر
نشر في: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 12:37 م | آخر تحديث: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 12:37 م

راشد يتابع أعمال رصف شوارع ترعة عبد العال 2 والنيل السعيد ومحمد عوف ببولاق والعجوزة والبدرشين

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مجهودات مديرية الطرق في الانتهاء من رصف وتطوير المنطقة من ميدان الرماية وشارع الهرم وحتى مدخل المنطقة الأثرية، لما لذلك القطاع من أهمية حيوية خاصة وإنه يشهد كثافات مرورية على مدار اليوم.

كما تابع نسب تنفيذ أعمال الرصف بشارع النيل السعيد بمركز ومدينة البدرشين، حيث تم فرد طبقة السن بعد رفع الطبقة المتهالكة للطريق وإزالة البروز والتعديات للمحال والمنشآت بالحارة الأولى، حيث اطلع على موقف أعمال الرصف والتطوير بشارع ترعة عبد العال 2 بحي بولاق الدكرور، بعد وضع طبقة الرصف الرابطة بالشارع فى المسافة من ترعة عبدالعال 1 وشارع العشرين.

وتابع مجهودات حي العجوزة في وضع طبقة الرصف السطحية لشارع محمد عوف بداية من شارع المتحف الزراعى حتى شارع ١٢ بالإضافة إلى تركيب بلاط إنترلوك واستكمال الطبقة الرابطة للترميم بشارع عيسى حمدى (نجيب محفوظ) ضمن خطة العام المالي الحالي.

إلى جانب استكمال أعمال تطوير شارع ٢٦ يوليو وتوسعة الطريق بجوار سينما سفنكس لسهولة الحركة المرورية، حيث شملت الأعمال استبدال البلدورات المتهالكه بأخرى جديدة وتركيب بلاط إنترلوك ورفع كفاءة الأسوار المحيطة بالشارع وإحلال وتجديد لأعمدة الإنارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك