مركز بحوث الصحراء يوزع تقاوي الشعير بالمجان على مزارعي محافظة مطروح - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مركز بحوث الصحراء يوزع تقاوي الشعير بالمجان على مزارعي محافظة مطروح

مركز بحوث الصحراء يوزع تقاوي الشعير بالمجان على مزارعي محافظة مطروح
مركز بحوث الصحراء يوزع تقاوي الشعير بالمجان على مزارعي محافظة مطروح
أحمد سباق
نشر في: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 8:22 م | آخر تحديث: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 8:22 م
قال الدكتور عبد الله زغلول رئيس مركز بحوث الصحراء إنه بدأ توزيع كميات الشعير وبالمجان على مواطني المحافظات الحدودية، وفقا لتكليفات المهندس السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة الاستفادة والاستغلال الأمثل لمياه الأمطار خاصة مع بدء موسم الأمطار.

وأوضح محمود الأمير مدير مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، أنه بدأ اليوم توزيع تقاوي الشعير بالمجان بحضور المهندس احمد يوسف مدير عام مديرية الزراعة بمطروح والدكتور محمد سالم مدير مركز البحوث التطبيقية، وعدد كبير من مزارعي مطروح لاستلام التقاوي الخاصة بهم، وذلك بعد سقوط الأمطار على عدة مناطق بالمحافظة.

واشار إلى أنه بالتنسيق مع مديرية الزراعة بمطروح يتم توزيع التقاوي على المزارعين ومتابعة عمليات الزراعة وتقديم الإرشادات الخاصة بتنفيذ الممارسات الزراعية التي تناسب الظروف البيئية بالمحافظة، وتقديم كل الدعم للمزارعين والتواصل المستمر من خلال تنفيذ الحقول الإرشادية.

كما وجه الدكتور عبد الله زغلول رئيس مركز بحوث الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح لما يقدمه من دعم وتوفير كل الإمكانات لمساعدة مركز بحوث الصحراء لتنفيذ خططه التنموية بمحافظة مطروح.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك