تحرير 34 محضر مخالفات تموينية بمخابز الواسطى في بني سويف - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 34 محضر مخالفات تموينية بمخابز الواسطى في بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 2:57 م | آخر تحديث: الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 2:57 م

حررت الوحدة المحلية لمركز الواسطى في بني سويف، برئاسة حمادة راضي، 34 محضرا لمخالفات تموينية وبيئية لعدد من المخابز البلدية.

وشملت المخالفات، محضرين للتصرف في 250 كجم دقيق بلدي مدعم من الحصص المخصصة لإنتاج الخبز المدعم، 7 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و6 محاضر نقص وزن، 8 محاضر لعدم نظافة أدوات التحضير، 8 محاضر لعدم وجود قائمة تشغيل، ومحضرين لعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، ومحضرا لعدم وجود سجل زيارات.

جاء ذلك خلال الحملات التموينية التي نفذتها إدارة تموين الواسطى ومكاتبها بقرى ميدوم وأبوصير الملق وإنفسط، لتكثيف الرقابة على المخابز البلدية بدائرة المركز.

واستمرارا لجهود مواجهة التعديات علي الأرض الزراعية بالتنسيق مع حماية الأراضي والوحدات القروية وقوات الأمن، نفذت الوحدة المحلية لقرية ميدوم، قرار الإزالة في المهد لـ3 حالات تعد بالبناء على إجمالي مساحة 3 قراريط من الأرض الزراعية بقريتي الهرم وميدوم، كما أزال مجلس قروي قمن العروس حالتي تعد بالبناء على الأرض الزراعية.

ونفذت حملة لرفع القمامة والمخلفات والأتربة بمناطق متفرقة من مدينة الواسطى والوحدات المحلية بقمن العروس والميمون وميدوم وإطواب وإنفسط وأبو صير الملق، حيث تم رفع 165 طن قمامة ونقلها لمصنع تدوير القمامة بكوم أبو راضي، علاوة على رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بدائرة المركز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك