محافظ بني سويف مجازاة بعض التنفيذيين لقصور في ملف إزالة التعديات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف مجازاة بعض التنفيذيين لقصور في ملف إزالة التعديات

حازم الخولي
نشر في: السبت 18 نوفمبر 2023 - 2:44 م | آخر تحديث: السبت 18 نوفمبر 2023 - 2:44 م

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عددا من القرارات لمجازاة بعض المسئولين التنفيذيين المعنيين بتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية؛ لما هو منسوبا إليهم من أوجه التقصير والتراخي في أداء أعمالهم المُكلفين بها في هذا الشأن، وبناءً على مذكرة عرضها اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، ضمن المتابعة الميدانية المستمرة؛ لتنفيذ توجيهات الدولة المشددة ومواجهة صور التعديات على الأراضي الزراعية أو أراضي الدولة بالبناء المخالف.

وشملت القرار مجازاة: مسئول تنظيم بالوحدة المحلية لقرية تزمنت الشرقية بمركز بني سويف، بخصم 3 أيام من راتبه، ومسئول حماية الأراضي بإدارة بني سويف الزراعية، ورئيس الوحدة الزراعية ببندر بني سويف، ومسئول حماية الأراضي بالوحدة الزراعية بندر بني سويف، ورئيس وحدة منقريش الزراعية بمركز بني سويف، بخصم يومين من راتب كل منهم.

ومجازاة مهندس و2 فني تنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بخصم 3 أيام من الراتب؛ لما نُسب إليهم من إهمال وتقصير في أداء الأعمال المُكلفين بها.

وشدد محافظ بني سويف، على استمرار حملات تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وحالات الإزالة في المهد.

وأكد أنه لا تهاون في تطبيق القانون ضد المخالفين، ضمن تكليفات رئاسة مجلس الوزراء؛ لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بشأن التعامل بحزم حيال الممارسات غير القانونية، فيما يتعلق بالتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك