تنفيذ مبادرة «كلنا واحد» لأهالي مركز باريس بالوادي الجديد - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذ مبادرة «كلنا واحد» لأهالي مركز باريس بالوادي الجديد

محافظة الوادي الجديد
محافظة الوادي الجديد
عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 7:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 7:10 م

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع والمنتجات الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والأسماك بأسعار منخفضة عن أسعار الأسواق الأخرى، وذلك بمقر سوق باريس الحضاري الذي تم تشغيله مؤخرا، وتم نقل السوق من ميدان المثلث بمدينة باريس إلى مقر السوق الحضاري الجديد.

وقال كمال إبراهيم، رئيس مركز باريس بالوادي الجديد، إنه تم توفير كميات من الخضروات والفاكهة واللحوم وكافة المنتجات الغذائية بأسعار منخفضة جدا، وتم عرضها أمام المستهلكين وسط الإقبال الشديد على الشراء، بالإضافة إلى عرض مزارعي الخضروات من قرى درب الأربعين منتجاتهم أمام مواطني باريس بأسعار مخفضة، الأمر الذي سيساهم في استمرار أسعار الخضروات في الإنخفاض، بجانب عرض كافة المنتجات الأخرى.

وأشار إلى أن المبادرة تنفذ لمدة يوم واحد بمدينة باريس، وسط التنسيق مع الجهات المختلفة لتنفيذها لمدة أخرى، ودعوة كافة التجار لعرض المنتجات بالسوق الحضاري الذي ساهم في تشغيل المحلات التجارية الجديدة الخاصة بالشباب.

وفي سياق متصل، أكد إبراهيم أنه تم الاتفاق مع إحدى شركات النقل الجماعي لتشغيل أتوبيس بخط سير "باريس- الخارجة- أسيوط- القاهرة" يومياَ، وذلك لخدمة أهالي المركز والتيسير عليهم، وسيتم تنفيذ الخدمة بداية من يناير 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك