«المصرية للاتصالات»: تستهدف زيادة العائدات والاستثمار فى الشبكة وتطوير البنية التحتية.. والوصول بـ«WE» لقطاعات أكبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصرية للاتصالات»: تستهدف زيادة العائدات والاستثمار فى الشبكة وتطوير البنية التحتية.. والوصول بـ«WE» لقطاعات أكبر


نشر في: السبت 19 يناير 2019 - 9:18 م | آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 9:18 م

قال المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات ان شركته تستهدف خلال العام الحالى توقيع عدة اتفاقيات لزيادة العائدت والاستثمارات فى الشبكة وتطوير البنية التحتية والنمو فى جميع وحدات الأعمال حيث نعتزم البناء على النجاح الذى حققناه فى سوق التجزئة وخاصة فى الانترنت الثابت فائق السرعة والمحمول، بجانب سعينا المستمر على البحث واقتناص أية فرص قد تظهر فى قطاع أعمال الجملة.
وأوضح البحيرى اننا نسعى فى 2019 للوصول بالعلامة التجارية WE لقطاعات أكبر من المجتمع المصرى كما نعتزم إطلاق خدماتنا لقطاع الشركات والمؤسسات، مضيفا أننا نرى أن السعى لاكتشاف فرص التوسع الجديدة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو السبيل الأمثل نحو مستقبل أكثر تقدما.
وأشار البحيرى إلى أن الشركة تسعى للحفاظ على تفوقها المالى بحسن إدارة التدفقات النقدية للعمل على تخفيض المصروفات التمويلية والاستفادة من علاقتها المتميزة مع الموردين للحصول على أفضل الشروط التعاقدية. وسنستمر خلال عام 2019 فى الاستثمار لتطوير بنيتنا التحتية وتطوير شبكتنا العالمية لاستيعاب الطلب المتزايد على خدمات الانترنت الفائق السرعة الثابت والمحمول وكذا تلبية الاحتياجات المتزايدة لمشغلين الاتصالات المحليين والدوليين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك