فرونتال يضاعف محنة هيروشيما بالدوري الياباني - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرونتال يضاعف محنة هيروشيما بالدوري الياباني

د ب أ
نشر في: السبت 19 مارس 2022 - 10:07 ص | آخر تحديث: السبت 19 مارس 2022 - 10:07 ص

واصل كاواساكي فرونتال انطلاقته الجيدة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الياباني لكرة القدم هذا الموسم وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز ثمين 2 / صفر على مضيفه سانفريتشي هيروشيما اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز كاشيما أنتلرز على شونان بيلمير 2 / 1 وأوراوا ريد دياموندز على جوبيلو إيواتا 4 / 1 وإف سي طوكيو على مضيفه كيوتو سانجا 1 / صفر وأفيسبا فوكوكا على مضيفه جامبا أوساكا 3 / 2 وتعادل شيميز إس بالس مع فيسيل كوبي سلبيا.

وضاعف كاواساكي محنة سانفريتشي في الموسم الحالي وتغلب عليه 2 / صفر في عقر داره ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة بفارق أرربع نقاط أمام يوكوهاما إف مارينوس.

وتجمد رصيد سانفريتشي عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي مقابل ثلاثة تعادلات في خمس مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، ثم افتتح فرونتال التسجيل عبر النيران الصديقة بهدف سجله يوكي توجامي لاعب سانفريتشي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 73 ، وعزز ميكي ياماتي فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وحقق كاشيما انتلرز انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة بالتغلب على شونان بيلمير 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث ، وتجمد رصيد شونان بيلمير عند نقطتين في المركز الأخير.

وكان بيلمير هو البادئ بالتسجيل عن طريق يوسوكي سيجاوا في الدقيقة 16 ، ولكن كاشيما رد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين أحرزهما أياسي يويدا وجوان ألانو في الدقيقتين 49 و65 .

وفاز أوراوا على جويلو إيواتا بأربعة أهداف سجلها تومويا إينوكاي وكاسبر جونكر وألكسندر سكولز وديفيد كارلسون في الدقائق الثامنة و11 و37 من ضربة جزاء و48 مقابل هدف سجله يوتو سوزوكي في الدقيقة 15 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط وقفز للمركز السادس ، وتجمد رصيد إيواتا عند خمس نقاط.

وحقق أفيسبا فوكوكا انتصاره الأول في المسابقة بالفوز على مضيفه جامبا أوساكا 3 / 2 ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويقفز للمركز السابع ، وتجمد رصيد جامبا عند خمس نقاط في المركز العاشر.

وتغلب إف سي طوكيو على مضيفه كيوتو سانجا بهدف نظيف سجله دييجو دي أوليفيرا في الدقيقة 68 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس ، وتجمد رصيد كيوتو عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر.

وتعادل شيميزو إس بالس مع فيسيل كوبي سلبيا ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني عشر مناصفة مع كيوتو مقابل أربع نقاط لفريق فيسيل كوبي الذي حقق التعادل الرابع مقابل ثلاث هزائم في سبع مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن ليظل في المركز السادس عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك